recent
أخبار ساخنة

حساب بنت بسعر 10 دولار لحق 😳

KING TKRET
الصفحة الرئيسية



حساب بنت بسعر 10 دولار لحق 😳


 السلام عليكم متابعينا واعزائنا الكرام اخوكم المقنع يرحب بكم دائما اتمنى لكم اقصى استفاده في هذه المدونه وجميع الموقع اللي انتوا تزورون..


هذه المدونه عباره عن مزايده بسعر الحساب ببجي موبايل هذا الحساب صاحبه بنت وعرضت عليه ان اعمل مزاد على حسابها ويبدي السعر من 10 دولار كلما زودت فيه سعر الشراء سوف تضمن ان الحساب يكون لك.


مبادره جميله من هذه البنت ان تعمل لنا هذه المزاد على هذا الحساب ببجي موبايل تمتلك في هذا الحساب ثلاثه سيارات لمبرجيني واسلحه تتطور عددها ثلاثه عشر تقريبا خمسه سلاح كل مسج.


مستوى الحساب 61 لا يوجد اطار كونكر لا اسلوب خرافي ولكن يوجد به الى العديد من الاسلحه والملابس الجميله والشنط والخود وكذلك في الفنتوري صديق كلاسيك ومميز وباقي الامور.


هذه المزايده عباره كتابه سعر تزود عليه ضع في التعليقات سعر اللي تدفعه لنفرض مثلا انت دفعت 15 دولار اخر دفع 20 دولار وبعدها انت في ساعه زودت السعر الى 25 دولار ولا احد غيرك زود فوق هذا السعر الحساب من نصيبك,


بعد ذلك اكتب لنا بريدك الالكتروني او رقم هاتفك واتساب او تيليجرام او انستجرام او اي موقع تواصل مقدر نتواصل وياك عليه فنستلم المبلغ منك وبعدها نسلمك الحساب الثقه راح يكون عن طريق المقنع هو الوسيط بينكم.


نتمنى الموفقيه للجميع نورتوا المدونه

________________


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent