recent
أخبار ساخنة

تعال للتطبيق انضم إلى أكثر من 100 مليون شخص هاتف أكثر ذكاءً ، مع رسائل نصية مجانية ومكالمات مجانية وتغطية مجانية على الصعيد الوطني مع TextNow

KING TKRET
الصفحة الرئيسية





 انضم إلى أكثر من 100 مليون شخص هاتف أكثر ذكاءً ، مع رسائل نصية مجانية ومكالمات مجانية وتغطية مجانية على الصعيد الوطني مع TextNow!


يجب أن يكون التواصل بلا حدود. ابق على اتصال بالأشياء الأكثر أهمية مع الرسائل النصية والمكالمات غير المحدودة ، بدون فاتورة. قم بتنزيل تطبيق TextNow ، واختر رقم هاتف مجاني (أو أحضر رقمك الخاص) برمز منطقة الولايات المتحدة الذي تختاره ، وابدأ في الاتصال وإرسال الرسائل النصية الآن.


نقاش ونص على مستوى البلاد ، بدون فاتورة الهاتف

قطع الحبل من شركة الهاتف المحمول الخاصة بك! احصل على بطاقة SIM الخاصة بـ TextNow للوصول إلى نفس الشبكة الوطنية بنفس التغطية مثل شركات النقل الكبرى ، بدون فاتورة! الآن هناك طريقة أكثر ذكاءً لاستخدام الهاتف ، من خلال تطبيق Nationwide Talk & Text المدعوم بالإعلانات وبدون تكلفة ، حتى تتمكن من التحدث وإرسال الرسائل النصية بحرية من أي مكان في الولايات المتحدة.


بيانات عالية السرعة ميسورة التكلفة

يمكن أن تتغير احتياجات هاتفك ، وقد قام TextNow بتغطيتك. باستخدام إضافات البيانات منخفضة التكلفة ، يمكنك الحصول على بيانات الجوال والذهاب إلى أي مكان. لا توجد التزامات ، ادفع فقط مقابل البيانات التي تحتاجها عندما تحتاجها.


أضف رقمًا ثانيًا إلى هاتفك

هل تحتاج إلى مزيد من الخصوصية؟ هل تريد إبقاء حياتك الشخصية منفصلة عن عملك؟ استخدم تطبيق TextNow للمكالمات والمراسلة كرقم هاتف ثاني محلي مجاني. عزز حالتك مع أصدقائك أو اقنع بعض الأصدقاء الجدد باستخدام رقم هاتف ثانٍ من TextNow على تطبيقاتك الاجتماعية المفضلة. إنه خط هاتف خاص آخر على جهازك به مكالمات مجانية ورسائل نصية مجانية.


مكالمات دولية رخيصة

هل أصدقائك وعائلتك في الخارج؟ تقدم TextNow مكالمات دولية منخفضة التكلفة لأكثر من 230 دولة. ابق على اتصال لفترة أطول بأسعار تبدأ من أقل من 0.01 دولار في الدقيقة.


WiFi أو مكالمات الهاتف المحمول؟ لماذا ليس كلاهما!

هل تحتاج إشارة هاتفك المحمول إلى تعزيز؟ لا مشكلة! يتيح لك TextNow استخدام رقم هاتفك الحقيقي عبر شبكة WiFi. أو احصل على نفس الخدمة الرائعة على شبكة الهاتف المحمول على الصعيد الوطني باستخدام بطاقة SIM الخاصة بـ TextNow.


لماذا TextNow؟


احصل على رقم هاتف محلي أو أحضر رقمك الخاص! تتوفر رموز المناطق من معظم مناطق المترو في الولايات المتحدة.


قم بإجراء واستقبال مكالمات صوتية ونصوص ورسائل فيديو أو صور غير محدودة إلى الولايات المتحدة أو كندا مجانًا!


استخدم عبر أجهزة متعددة - أرسل رسائل غير محدودة وقم بإجراء مكالمات على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي ، ثم قم بالوصول إليها من هاتفك أثناء التنقل!


اكتشف الطريقة الجديدة للهاتف مع Unlimited Nationwide Talk & Text باستخدام بطاقة SIM TextNow - بدءًا من 0 دولار.


هل تحتاج إلى بيانات؟ احصل على إضافات بيانات مرنة وميسورة التكلفة وقتما تشاء.


اتصل دوليًا من خلال خيارات الاتصال منخفضة التكلفة لأكثر من 230 دولة.


نسخ البريد الصوتي والمكالمات الجماعية.


قم بتحويل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بتقنية WiFi إلى هاتف.


هل TextNow مجاني؟

لا توجد رسوم سنوية أو شهرية. خدمتنا مدعومة بالإعلانات ، دون أي تكلفة للمستخدم. إذا كنت لا تحب الإعلانات ، يمكنك شراء اشتراك لإزالتها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى شبكتنا اللاسلكية المجانية من خلال شراء بطاقة SIM TextNow لمرة واحدة ، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال وإرسال الرسائل النصية دون الحاجة إلى شبكة WiFi.


تحميل التطبيق اضغط هنا


نوووورتووووو

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent