recent
أخبار ساخنة

تحميل اجمل لعبه لحد الان كره السله تحميل مباشر

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


اصطحب فريق أحلامك إلى نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين وأصبح أسطورة كرة السلة عبر الإنترنت!

ابق في اللعبة مع NBA 2K Mobile. قم ببناء فريق NBA الخاص بك من جميع نجوم كرة السلة واستمتع بتجربة ألعاب NBA الأصلية والحركة على هاتفك أو جهازك اللوحي في موسم NBA جديد تمامًا. يقدم الموسم الرابع من NBA 2K الآن أهدافًا يومية لكرة السلة ، ومكافآت متميزة ، وقائمة محدثة من 2021-22 NBA مع المزيد من أساطير NBA مثل Michael Jordan و Kobe Bryant و Shaquille O’Neal و Damian Lillard والمزيد! استمتع بموضوعات جديدة وعناصر MyPLAYER الجديدة ومسرحيات كرة السلة الجديدة (تدريبات كرة السلة 3v3 ومباريات كرة السلة 5v5) والأحداث الجديدة - في لعبة أركيد كرة سلة مجانية الكل في واحد على الإنترنت.

العب كرة السلة NBA على الإنترنت مثل المحترفين - ادخل إلى ملعب كرة السلة ، وقم ببناء فريق NBA الخاص بك من كل النجوم ، وقم بتطوير مسيرتك في كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين ، واستخدم رسومات بجودة وحدة التحكم ، وحركة كرة السلة NBA 2K النابضة بالحياة - أثناء التنقل.

اجمع بطاقات كرة السلة من لاعبي NBA المفضلين لديك ، وصمم فريق أحلامك من نجوم NBA البارزين ، وقم ببناء قائمة كرة السلة NBA الخاصة بك ، وادخل إلى الملعب في مباريات كرة السلة 5v5 ، أو تدريبات كرة السلة 3v3 ، أو ألعاب كرة السلة المجانية PVP في الوقت الفعلي. العب لعبتك الرياضية المفضلة واصطحب قائمة أحلامك إلى تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين!

العب هذه اللعبة الرياضية المجانية على الإنترنت واحصل على نقاط كبيرة! عزز تدريبك على كرة السلة وتنافس في أحداث محدودة الوقت للحصول على مكافآت وبطاقات كرة سلة حصرية. ارتق إلى قوائم المتصدرين في الدوري الاميركي للمحترفين في طريقك لتصبح أسطورة كرة السلة عبر الإنترنت.




من مطوري NBA 2K22 و NBA SuperCard ، NBA 2K Mobile هي اللعبة الرياضية الأسطورية على الإنترنت حيث يلتقي النجوم الصاعدون بنجوم كرة السلة. NBA 2K Mobile هي لعبة كرة السلة 2K الأكثر شعبية من امتياز NBA 2K.

ميزات NBA 2K -

مجموعة بطاقات NBA لكرة السلة -

المئات من بطاقات كرة السلة التي تضم لاعبي NBA ، وكل النجوم ، والرموز ، و NBA MVP.
· تم تحديث قائمة 2021-22 NBA و Superstars في التصفيات.
· اجمع كل نجوم الدوري الاميركي للمحترفين في جميع الأوقات! من أساطير كرة السلة مثل مايكل جوردان ، وكوبي براينت ، وشاكيل أونيل ، وديرك نوفيتسكي ، وكريم عبد الجبار ، ودوين واد إلى نجوم الدوري الاميركي للمحترفين الجدد مثل داميان ليلارد ، وكيفين دورانت ، ولوكا دونسيتش ، وجيسون تاتوم ، وزيون ويليامسون ، ودونوفان ميتشل ، وكارل - أنتوني تاونز وروي هاتشيمورا وغيرها الكثير!

ذا ستات لاين -
ابدأ مسيرتك في كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين كلاعب كرة سلة محترف! أكمل الأهداف اليومية لكسب المكافآت ، وجمع نقاط State Line وكسب العملات المعدنية. ارفع مجموعة المهارات الخاصة بك كلاعب كرة b-ball وكمدير NBA مع موسم كرة السلة 365 يومًا ، وتصفيات الدوري الاميركي للمحترفين ، وموضوع نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.

أوضاع اللاعب -
3 - 3 - 3 كرة سلة حرة في وضع الأطقم.
5-على -5 المطابقات.
· متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي من NBA PvP مع الملايين من 2K لاعب للمنافسة ضدهم.
قم بتخصيص لاعب الكرة مع NBA 2K MyPLAYER.
· Courtside Pass - احصل على مقعد في الصف الأمامي لأفضل مباريات كرة السلة واجمع جوائز مميزة طوال موسم الدوري الاميركي للمحترفين الجديد.
· رسومات بجودة وحدة التحكم وحركة كرة السلة NBA الأصلية "في الملعب".
· مكافآت حصرية طوال العام!

كرة السلة NBA 2K تلعب طوال الموسم ، في التصفيات ، ونهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. بصفتك مدير ولاعب NBA ، فإن دورك هو بناء قائمة أحلامك ، واختيار نجوم NBA بشكل استراتيجي ، والتخطيط لكل لعبة كما تتكشف - هل لديك ما يلزم لاستعادة بطولة NBA؟

NBA 2K Mobile هي لعبة كرة سلة مجانية وهي واحدة فقط من العديد من الألقاب التي قدمتها لك 2K بما في ذلك NBA 2K22 و NBA SuperCard و WWE 2K22 القادمة!

يتطلب إجراء 2K المباشر من NBA 2K Mobile أجهزة أحدث. قم بتنزيل NBA 2K Mobile إذا كان لديك جهاز به 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام Android 8+ (يوصى بـ Android 9.0). مطلوب اتصال بالإنترنت.




تحميل اللعبه اضغط هنا


نووورتووو احبابي ..

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent