recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل لعبة القتال ونهب الغنائم Badlanders

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


تحميل افضل لعبة القتال ونهب الغنائم Badlanders


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه مساء الخير او صباح الخير على جميع زوار و متابعين مدونتنا و مدونتكم يا اهلا وسهلا معكم اخوكم حسين من قناه المقنع.



بادلاندرز هي لعبة مواجهة إطلاق نار بإنماط لعب مبتكرة ومجانية.


إضافة الى التحدي المعتاد في المواجهة, ينبغي للاعب نهب اكبر قدر ممكن من الأسلحة والمعدات ويغادر بها من ارض المعركة, ليصبح بذلك من اغنى اللاعبين في اللعبة.


ادخل المعركة لجمع الغنائم, وليس فقط القتال

في ساحة المعركة المكونة من 25 لاعبًا ، يمكن للاعبين نهب الأسلحة بعد هزيمة العدو ، ثم الانسحاب من ساحة المعركة للفوز بغنائم الأسلحة, لذا فامهمة اللاعب الرئيسية ليست فقط البقاء على قيد الحياة, بل ايضًا جمع المزيد من الغنائم.




ادخل المعركة بأقوى الأسلحة

قبل بدء كل معركة ، يختار اللاعبون أسلحتهم الخاصة للمشاركة في المعركة. إذا اخترت ارتداء معدات قوية للدخول ، فسوف تسحق خصومك في ساحة المعركة ، ولكن انتبه! فكلما كانت المعدات أفضل, فستكون الهدف الاول للكثير من اللاعبين لمهاجمتك وإغتنام أسلحتك.


نظام تطوير الأسلحة

يمكن للاعبين استخدام المواد التي يجمعونها من ارض المعركة لتطوير أسلحتهم في ورشة التعديل, هنا يمكنك صناعة سلاحك الأسطوري.


سوق التجارة الحرة

يمكن للاعبين التداول بحرية مع اللاعبين في السوق ، وبيع غنائمهم الزائدة لكسب المال أو شراء معدات اللاعبين الآخرين ، أنت من يحدد السعر! وحتمًا ستكون الأغنى.


جودة جرافكيس عالية وسلسة

ستمنحك اللعبة تجربة رأئعة بفضل الدقة عالية الجودة، كما لو كنت في ساحة معركة حقيقية.




تحميل اللعبة للايفون والاندرويد اضغط هنا


احلى شباب وبنات منورين ❤️

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent