recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق ميغا MEGA اخر اصدار رابط مباشر

KING TKRET
الصفحة الرئيسية


 ميغا MEGA هي التخزين السحابي مع خصوصية آمنة دائمًا.


توفر شركة ميغا MEGA تخزينًا سحابيًا مشفرًا متحكم به من قبل المستخدم ويتم الوصول إليه من خلال متصفحات الويب والتطبيقات المخصصة للأجهزة المحمولة. على عكس موفري التخزين السحابي الآخرين، يتم تشفير بياناتك وفك تشفيرها بواسطة أجهزة العميل الخاصة بك فقط وليس من قبلنا أبدًا.


قم بترفيع الملفات من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ثم ابحث و نزّل و قم ببث أو اعرض أو شارك أو أعد تسمية أو احذف ملفاتك من أي جهاز وفي أي مكان. شارك المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك وشاهد تحديثاتهم في الوقت الفعلي.



تشفير ميغا MEGA القوي والآمن من طرف إلى طرف يعني أنه لا يمكننا الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك أو إعادة تعيينها. يجب أن تتذكر كلمة المرور وتأكد من عمل نسخة احتياطية من مفتاح استعادة حسابك. سيؤدي فقدان كلمة المرور الخاصة بك ومفتاح استعادة الحساب إلى عدم إمكانية الوصول إلى ملفاتك.


استخدم محادثة ميغا MEGA الآمنة للاتصالات المشفرة من طرف إلى طرف ، تتضمن مكالمات الفيديو والصوت، مع خصوصية تامة. تتم مزامنة سجل المحادثة تلقائيًا عبر أجهزة متعددة ويمكنك أيضًا إضافة الملفات إليها بسهولة من سواقة ميغا MEGA السحابية.


تقدم ميغا MEGA مساحة تخزين مجانية سخية تبلغ 20 جيجابايت لجميع المستخدمين المسجلين. يمكنك الحصول على المزيد من مساحة التخزين بزيادات قدرها 5 جيجابايت من خلال برنامج المكافآت على ميغا MEGA.


هل تحتاج إلى مزيد من مساحة التخزين؟ تحقق من باقات اشتراك ميغا برو MEGA Pro ذات الأسعار المعقولة التي توفر مساحة أكبر بكثير.



تحميل التطبيق ميغا اضغط هنا


نورتو احباب قلبي 

Reactions:
author-img
KING TKRET

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف8/16/2022

    احلى يوتيوبر ولله اتابعك من وقت ما كان غندك مية الف و اسطورة ولله ربحنيي. 5306712677

    حذف التعليق

    اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

    google-playkhamsatmostaqltradent