recent
أخبار ساخنة

احصل على شدات ببجي مجانا 120uc من شركة ببجي الرسمية لحق بسرعة

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


احصل على شدات ببجي مجانا 120uc من شركة ببجي الرسمية لحق بسرعة 


سيتم عقد العروض الترويجية 1 و 2 (يشار إليها إجمالا باسم "العرض الترويجي") من 13/04/2023إلى 08/05/2023 (يشمل كلا التاريخين) ("فترة العرض الترويجي").

يتم تنظيم هذا العرض الترويجي بشكل مشترك من قبل High Morale Developments Limited ("Midasbuy") ، Proxima Beta Pte. المحدودة ("Proxima") و Mastercard Asia/Pacific Pte. Ltd. ("Mastercard"). هذا العرض الترويجي مفتوح لجميع بطاقات المستهلك التي تحمل علامة Mastercard التجارية الصادرة في الكويت، والتي لم يتم ربطها بأي حساب Midasbuy قبل هذا العرض الترويجي (كل منها، "بطاقة مؤهلة").

يمكن ربط بطاقة مؤهلة واحدة (1) كحد أقصى بحساب Midasbuy واحد (1) للمشاركة في هذا العرض الترويجي، ولا يمكن ربط هذه البطاقة المؤهلة إلا بحساب Midasbuy واحد (1). لا يسمح بإعادة ربط نفس البطاقة المؤهلة.

هذا العرض الترويجي على أساس من يأتي أولا يخدم أولا ويقتصر على أول 620 البطاقات المؤهلة المرتبطة بنجاح. لا يمكن استبدال جميع المكافآت في هذا العرض الترويجي نقدا أو استردادها. وليست قابلة للتحويل أو البيع.

لعرض الترويجي 1: ستحصل البطاقة المؤهلة التي تم ربطها بنجاح بحساب Midasbuy وفقا لهذه الشروط والأحكام خلال فترة العرض الترويجي على حزمة مكافأة بقيمة 120 UC، تقتصر على أول 620 البطاقات المؤهلة المرتبطة بنجاح:


العرض الترويجي 2: سيتم منح حاملي البطاقات الذين يستخدمون هذه البطاقة المؤهلة (التي تم ربطها بنجاح في العرض الترويجي 1) لشراء UC لأول مرة على منصة Midasbuy خلال فترة العرض الترويجي مكافأة UC المجانية. يعتمد عدد UC المجانية الإضافية التي سيتم منحها على عدد UC المشتراة وسيتم الكشف عنها لحامل البطاقة قبل الشراء.


لتجنب الشك:


(أ‌)مكافأة UC المجانية الممنوحة بموجب هذا العرض الترويجي 2 هي بالإضافة إلى أي عرض ترويجي مستمر على منصة Midasbuy يمنح UC المجاني الإضافي؛ و

(ب‌)العرض الترويجي 2 قابل للتطبيق فقط لأول مرة عندما يتم الدفع على منصة Midasbuy خلال فترة العرض الترويجي باستخدام البطاقة المؤهلة. لن يتم منح المدفوعات اللاحقة بعد الدفعة الأولى مع UC مجاني إضافي (باستثناء أي عرض ترويجي مستمر على منصة Midasbuy يمنح UC مجانية إضافية).

تحتفظ Midasbuy و Proxima و / أو Mastercard بالحق في منعك من المشاركة في العرض الترويجي أو تقييدك أو إنكارك منه إذا اعتبرت أي احتمال للغش أو السلوك غير اللائق. يعتبر قرار Midasbuy أو Proxima أو Mastercard نهائيًا في حالة النزاع بشأن جميع المسائل المتعلقة بهذا العرض الترويجي.

تحتفظ Midasbuy و / أو Proxima و / أو Mastercard بالحق في تعديل أو تغيير أي شروط وأحكام لهذا العرض الترويجي في أي وقت. من خلال المشاركة في العرض الترويجي، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام وتقر بأنه يجوز لنا جمع واستخدام بياناتك الشخصية لهذا العرض الترويجي وفقا لسياسة خصوصية Midasbuy.

لا تتحمل Mastercard أي مسؤولية عن المنتجات والخدمات المعروضة ضمن هذا الترويج. يتم بيع المنتجات وتقديم الخدمات بالكامل من قبل البائعين ذوي الصلة، بموجب الشروط والأحكام التي يحددها هؤلاء البائعين، ولا تتحمل Mastercard أي مسؤولية على الإطلاق فيما يتعلق بتلك المنتجات والخدمات.

قد تترجم هذه الشروط والأحكام إلى لغات متعددة. إذا كان هناك أي اختلاف بين النسخة الإنجليزية وأي إصدار بلغة أخرى من هذه الشروط والأحكام، فستسود النسخة الإنجليزية وتطبق (إلى الحد الذي تسمح به القوانين واللوائح المعمول بها).

إذا كان عمرك أقل من 18 عاما (أو السن ذي الصلة في ولايتك القضائية حيث تعتبر قاصرا)، فيجب أن يوافق والدك أو الوصي عليك على هذه الشروط والأحكام (سواء لأنفسهم أو نيابة عنك) قبل أن تتمكن من المشاركة في العرض الترويجي. تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة.


رابط الموقع ببجي يعطيك 120 شدة اضغط هنا



نووورتوووو حبايبي الغالين

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent