recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق اعدادات اصابع ببجي اعدتدات احترافية

KING TKRET
الصفحة الرئيسية


تحميل تطبيق اعدادات اصابع ببجي اعدتدات احترافية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه مساء الخير او صباح الخير على جميع زوار و متابعين مدونتنا و مدونتكم يا اهلا وسهلا معكم اخوكم حسين من قناه المقنع.


 تطبيق يتيح لك اختيار مخطط مناسب لوضعية أصابعك في لعبة PU .


وتعرف أيضا ببجي موبايل ‏ هي لعبة فيديو مجانية من نوع باتل رويال خاصة للهواتف الذكية طورتها تينسنت ونشروها تينسنت، كرافتون غيم يونيون وببجي ستوديو، صدرت في 19 مارس 2018 وتشتغل على أجهزة أندرويد وآي أو إس


هذه التطبيق يتيح لك إختيار مخطط مناسب لوضعية أصابعك في لعبة PU، حيث يمكنك اختيار عدد الأصابع وتصفح الصور داخل التطبيق حيث يعرض لك في كل خيار 5 مخططات، يمكنك بعد اختيار المخطط التحكم بالازرار كما تريد، ووضعها في مكانها المناسب لك، هذه التطبيق يعرض لك وضعية اليد والازرار الرئيسية، يمكنك دمج اكثر من مخطط للوصول الى المخطط النهائي. 

*تنبيه :هذه الاصدار تجريبي والتطبيق قيد التطوير.


فكرة اللعبة هي قتال ما يصل إلى 100 لاعب في جزيرة ومحاولة البقاء على قيد الحياة، الشخص الأخير الذي ينجو هو الفائز بالمباراة.


وقد تعدت اللعبة 500 مليون عملية تنزيل على جوجل بلاي، وجمعت مليار تنزيل على جوجل بلاي و أبل أب ستور مجتمعين اعتبارًا من مارس 2021 وحققت أكثر من 2.6 مليار دولار في عام 2020، مما يجعلها اللعبة الأعلى ربحًا ل2021 ووصلت إجمالي إيراداتها إلى 6.2 مليار دولار اعتبارًا من أغسطس 2022



تحميل التطبيق اضغط هنا


منووووورين المدونا ❤️


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent