recent
أخبار ساخنة

افضل طريقه شحن شدات مجانا اكتب الايدي وربح شدات 😳

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


افضل طريقه شحن شدات مجانا اكتب الايدي وربح شدات 😳

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعزائي متابعينا وزوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم في موقعنا ما مدونتنا الذي يقدمها لكم اخوكم حسين من قناه المقنع


عزاء وحبايبي اليوم اقدم لكم هديه بسيطه عن كيفيه شحن شداد ببجي مجانيه لكل المشاهدين والزوار والمتابعين هذه الهديه البسيطه مقدمه من اخوكم الدوم وليس يوم المقنع.


هذه مساعده بسيطه من اخوكم حسين المقنع الى جميع متابعيني الكرام ومشاهدين الافاضل نقدم لكم مساعده تستطيع من خلالها الحصول على شدات التي يمكن ان تجعلك تشحن السيزون اذا كان لديك نقص بالشدات فماعليك سوه ترك تعليق اسفل التدوينه تقوم بكتابه الايدي الخاص بك في لعبة ببجي موبايل ويكون افضل انت تكتب الاسم ايضا الذي مكتوب في حسابك حتى لا نرسل الشدات لغير شخص.


لا نطلب منك اي شيء او جهد تقوم به فقط كل ال عليك انت ضع رقم الاي دي الخاصه بك في لعبه ببجي موبايل اكتبو تحت في التعليق وممنوع ان تكرر التعليق فقط تعليق واحد اذا كررت التعليق سوف يؤدي الى تجاهل تعليقك.


في هذه المدونه سوف تحصل على شحن شداد من 30 شده الى 180 شده مجانا فقط اكتب الايدي في تعليق 

سوف تجد في اسفل المدونه روابط اختر منها رابط الذي تحتاجه مثلا تحتاج رابط 60 شده و انت حر في اختيار الشدات.


ملاحظه مهمه جدا عليك الالتزام بها

 عدم تكرار التعليقات اترك تعليق واحد فقط مكتوب به الايدي حسابك في لعبه ببجي موبايل بشكل الصحيح وسوف نختار  من بين التعليقات اشخاص الذين سوف يربحون الشدات.


وملاحظه اخرى مهمه بالنسبه لك

تستطيع كل يوم تعلق بتلعليق مره واحده بكتابه الاي دي الخاصه بك في لعبه ببجي موبايل حتى تتمكن من ربح مره ثانيه او اذا ما كان حالفك الحظ في المره الاولى ان شاء الله يحالفك في هذه المره فلا تتردد بترك كل يوم تعليق واحد فقط هو الايدي الخاص بك.




نورتو المدونه حبايب قلبي ❤️

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent