recent
أخبار ساخنة

فرصة العمر تحميل تطبيق Z-Media يعطيك فلوس 21$ دولار عند ضغط لايكات فقط

KING TKRET
الصفحة الرئيسية




فرصة العمر تحميل تطبيق Z-Media يعطيك فلوس 21$ دولار عند ضغط لايكات فقط


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه مساء الخير او صباح الخير على جميع زوار و متابعين مدونتنا و مدونتكم يا اهلا وسهلا معكم اخوكم حسين من قناه المقنع.


 نبذة عنا

 تأسست Z-Media في عام 2002 ، وهي شركة ممثلة للوسائط المطبوعة والرقمية تمثل بفخر منافذ وسائط متميزة تتراوح في التركيز من الموضة والسفر والأبيقوري إلى نمط الحياة واللياقة وغير ذلك - وهي VOGUE و Condé Nast Traveler و Bon Appétit و GQ و Architectural Digest و Vanity Fair و The New Yorker والمزيد - داخل سوق الجنوب الشرقي. يشمل العملاء شركاء العلامات التجارية في مجال العطور والسيارات والسفر والمشروبات الروحية والسلع الاستهلاكية وصناعات الأزياء ، بالإضافة إلى وكالات الإعلان والإعلام. Z-Media مكرسة لتزويد كل عميل بتوصيات إعلانية مطبوعة ورقمية مخصصة بناءً على احتياجاتهم ، وبالتالي تحسين الفعالية في الوصول إلى المجموعات المستهدفة المحددة. يقدم فريق الاستشارات والمبيعات ، بقيادة الرئيس / المؤسس بيتر زوكرمان ، بفخر حلولًا تتجاوز التقليدية وتدفع الأمور إلى ما تتوقعه من شريك إعلامي.



من نحن ؟

شركة Z Media هي شركة متخصصة في مجال الدعاية والإعلان الرقمي على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ، كما تساهم في تقديم الخدمات الإعلانية من تصوير فيديوهات إعلانية وتطوير محتوى .



تأسست Z media في نوفمبر 2011. كمنصة إعلامية جديدة لنمط الحياة عبر الحدود ، دخلت Z media في شراكة مع المنصات الرئيسية مثل Facebook و Youtube و Tiktok. لقد فاز بمنصة صرف حصرية للمشاهير من جميع مناحي الحياة. بالتركيز على الموضوعات الساخنة في الصناعة والتقارير المتعمقة ، أسس أسلوبه الخاص وفاز بحب مشاهير الإنترنت.


 تعد ZMedia بالنزاهة لجميع أصحاب المصلحة بما في ذلك المستخدمين والمساهمين والمستثمرين وشركاء الأعمال والمجتمعات والموظفين ، وهي ملتزمة ببناء مجتمع إنترنت آمن ومستدام ومتزامن مع المجتمع. سندير أعمالنا بروح المنافسة العادلة ونسعى جاهدين لتعزيز قيمة الشركة من خلال الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.


 إلى أي مدى يمكن أن تطلق تكنولوجيا المعلومات العنان للإمكانات البشرية؟ نبحث دائمًا عن إجابة لهذا السؤال: القدرة على الوصول السريع إلى المعلومات التي نسعى إليها ؛ دائما نحصل على ما نريد. بالنظر إلى المستقبل ، ما هي العقود الآجلة التي يمكن أن نتخيلها وما هي المعرفة الجديدة التي سيتم إنشاؤها؟


 سنكون رائدين في المستقبل بتفانٍ وحماس وبراعة تكنولوجية ساحقة ، لنخلق عالمًا يمكن للناس فيه التمتع بالحرية الكاملة والتحكم.



رابط موقع مع تحميل التطبيق اضغط هنا

رمز السترداد او الدعوه 7318113402

رابط فيديو مؤتمر التطبيق في الكويت اضغط هنا

رابط مجموعه الواتساب قريبا....


نوووورتووو حبايبي 

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent