recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل تطبيق كشف رمز الواي فاي حمل الان الرابط مباشر

KING TKRET
الصفحة الرئيسية




تحميل افضل تطبيق كشف رمز الواي فاي حمل الان الرابط مباشر

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه مساء الخير او صباح الخير على جميع زوار و متابعين مدونتنا و مدونتكم يا اهلا وسهلا معكم اخوكم حسين من قناه المقنع.


افتح نقطة اتصال واي فاي - اتصال إنترنت آمن عبر VPN. متصفح سريع وموفر للبيانات.

انتهى اصطياد الواي فاي

لقد كنا جميعاً في نفس الموقف: أنت في عجلة من أمرك أو لست متيقِّناً من المكان الذي يحتوي على شبكة wifi مجانية ولا تريد الذَّهاب في رحلة مطاردة في جميع أنحاء المدينة في كل مرة تحتاج فيها إلى الاتصال! Instabridge موجود هنا ليوفر عليك عناء طلب كلمة مرور wifi في كل مكان تذهب إليه. تجعله الخريطة غير المتصلة بالإنترنت تطبيق السفر المثالي. مع VPN آمن وأكثر من 20 مليون نقطة اتصال مضافة إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا، يعد Instabridge بمنزلة مفتاح رئيسي يمكنه مساعدتك على الاتصال بأمان متى وأينما تريد. تقوم VPN بتشفير اتصالك بالإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك وتغييره. إنه يحول شبكة Wi-Fi العامة إلى شبكة خاصة حتى يكون الإنترنت الخاص بك آمناً.



Instabridge هو مجتمع عالمي من الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور شبكات الواي فاي. لقد جمعنا أكثر من 4 ملايين كلمة مرور ونقطة اتصال، وهذا الرقم يتزايد كل يوم! إنه مجاني تماماً، ويوفر لك المال عند استخدام البيانات، ويساعد الآخرين الذين لا يستطيعون شراء اتصال واي فاي عند الحاجة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يضيفون شبكات واي فاي، أصبحنا أقرب إلى جعل خدمة الواي فاي المجانية متاحة للجميع!

فقط قم بتنزيل التطبيق >> اتصل بالواي فاي تلقائياً >> انضم إلى مجتمعنا

مع الملايين من نقاط الاتصال الساخنة الآمنة والمحدثة لشبكة واي فاي، يعد Instabridge أبسط طريقة لتصفح الإنترنت مجاناً. تعرف أداة Wifi Finder المقدمة من Instabridge شبكات واي فاي التي تعمل وتُبعدك تلقائياً عن الشبكات التي لا تعمل. لا إعداد مطلوب. إنه يعمل فقط! من خلال خريطة السفر المدمجة بشكل جميل والإحصائيات التفصيلية على كل شبكة في قاعدة بياناتنا، لن تقلق أبداً بشأن كيفية الاتصال ولا أين يمكنك ذلك.



الخصائص
• احصل على اتصال واي فاي مجاني في جميع المدن الرئيسية
• اتصال إنترنت آمن للغاية مع VPN
• الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول
• لا قيود على البيانات، لا تكلفة
• الاتصال التلقائي بشبكة واي فاي بمجرد توفرها (مثالي في المطارات).
• احصائيات مفيدة (مثل السرعة والشهرة واستخدام البيانات) على أي كلمة مرور أو نقطة فعالة في قاعدة بياناتنا.
• يشمل خرائط بلا اتصال حتى تتمكن من العثور على نقاط الاتصال حتى عندما تتجول أو تكون لديك بيانات منخفضة! التطبيق المثالي عند السفر!
• يدعم WEP و WPA و WPA2 و WPA3.
• أسهل في الاستخدام من WPS.

ساعدنا على جعل واي فاي في متناول الجميع! عندما تنضم إلى مجتمعنا، فإنك تمهد الطريق لملايين الأشخاص حول العالم الذين لا يستطيعون شراء واي فاي في منازلهم.



تحميل التطبيق اضغط هنا


نووورتوني احبكم ❤️

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent