recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الورق الخاملة الاستراتيجية السحرية لعبه جدا ممتعه 😍

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


لعبة الورق الخاملة الاستراتيجية السحرية


اقفز على عربة المرح مع أصدقائك واستعرض مهاراتك القتالية في أكثر ألعاب برج الدفاع المسلية لعام 2021! قاتل واربح في تحفة SRPG الرائعة ، يمكنك إضفاء الإثارة على طريقة اللعب باستخدام ذكائك ، وابتكار إستراتيجية وتكتيكات الفوز. بينما تشق طريقك نحو المجد مع المحاربين المفضلين لديك ، اجتاز عالم الخيال ودافع عن أراضيك بالميزات الرائعة المتاحة.


مرئيات تجذب الأنظار وعدد كبير من الميزات المربحة في انتظارك لتحسين طريقة لعبك. الأهداف والميزات والمؤامرة الرئيسية تجعل من Ace Defender: War of Dragon Slayer مغامرة ألعاب مثيرة لتحملها مع أصدقائك.


ستحتاج إلى حماية مملكتك مع مجموعة من الأبطال الآخرين. هذه اللعبة مليئة ليس فقط بمعارك الوحوش ولكن أيضًا بعناصر لعبة TD (برج الدفاع) ، ورسومات عالية الجودة لعالم الخيال ، ومكونات من النوع الخامل ، والمزيد.


الميزات الرئيسية لـ Ace Defender: War of Dragon Slayer


● تتميز طريقة اللعب القائمة على الإستراتيجية بمعارك الذكاء بين اللاعبين من المعسكرات المختلفة. أثناء القتال في أكثر المعارك إثارة ، ستحتاج إلى مقاطعة مهارات الخصم وإزالة زيادة مهارته القصوى.

● تمنحك اللعبة الفرصة لوضع استراتيجية شاملة للهجمات والدفاع. ستحتاج أيضًا إلى اغتنام الوقت والمكان المناسبين لاستخدام مهاراتك.

● يمكنك الاستمتاع بخيار زراعة الخمول بدون استخدام اليدين الذي يوفر لعبة سهلة وترقيات بنقرة واحدة. إنه يتيح الفوز بنقرة واحدة عن طريق إرسال فرقة البطل إلى القتال التلقائي. كل ما تحتاجه هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالحرية والتشغيل البسيط للعبة.

● تتميز اللعبة أيضًا بمكونات من أنواع مختلفة بما في ذلك القتال ، والتسكع ، والتجميع ، والزراعة ، والدفاع الاستراتيجي عن البرج الذي يقدم Demon Tower و Ultimate Arena من أجلك للمعركة. إنها مليئة بالآلاف من مجموعات العناصر بما في ذلك المتاريس ، وطاقم الطوطم ، ورونية العناصر ، وما إلى ذلك.

هناك أيضًا بعض المهارات النهائية التي يتم تنشيطها يدويًا والتي تمكنك من تخصيص طريقة اللعب.

● تضمن اللعبة وجود لاعب ضد لاعب شرس وتتميز بمعركة عبر الخوادم عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.


طارد وحارب الوحوش ، واستخدم كل مهاراتك في اللعب المطلقة على أكمل وجه ، واحفظ الكريستال ، واحصل على الكأس في المنافسة الأكثر إثارة.


تحميل اللعبه اضغط هنا


نورتو حبايبي يا اهلا وسهلا

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent