recent
أخبار ساخنة

اجمل لعبه البوكيمون صدرت جديده الان العبها قبل الجميع

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


بوكيمون اتحدوا:

كوِّن فريقًا وقم بإنزال الخصم في أول لعبة معركة جماعية إستراتيجية 5 على 5 من Pokémon!


انضم إلى مدربين من جميع أنحاء العالم وهم يتجهون إلى جزيرة Aeos للتنافس في Unite Battles! في Unite Battles ، يتواجه المدربون في معارك فريق 5 ضد 5 لمعرفة من يمكنه تسجيل أكبر عدد من النقاط في الوقت المخصص. العمل الجماعي هو المفتاح لأنك أنت وزملاؤك تهزمون بوكيمون البرية ، وترقي في المستوى ، وتطور بوكيمون الخاص بك ، وتعمل على منع الفريق المنافس من تسجيل النقاط. ضع فريقك على المحك ، وانتقل إلى المنزل بالفوز!


دلائل الميزات:

• BATTLE IN STYLE: انطلق إلى الميدان وأنت تبحث عن أفضل ما لديك في Holowear! بفضل تقنية خاصة تم تطويرها باستخدام طاقة Aeos ، يمكن للمدربين تزيين بوكيمون في مجموعة متنوعة من الأزياء الثلاثية الأبعاد - مع وصول أنماط جديدة بانتظام!



• حركات متحدة: أطلق العنان للقوة الحقيقية لبوكيمون الخاص بك مع Unite Moves! استفد من حركات Pokémon الجديدة تمامًا ، والتي تكون ممكنة فقط أثناء وجودك في Unite Battles ، وقلب مجرى الأحداث حتى في أسوأ المواقف.


• الترتيب: هل تبحث عن إثبات مدى مهارتك؟ شارك في المباريات المصنفة واكسب النقاط وأنت تتسلق قائمة المتصدرين العالمية!


• الاتصال هو مفتاح: حتى المدربين الأكثر مهارة يدركون مدى أهمية الاتصال لنجاح فريقهم. استفد من الإشارات ورسائل الدردشة السريعة والدردشة الصوتية - لأول مرة في عنوان Pokémon - للتواصل والبقاء متزامنًا مع فريقك.


• لعبة CROSS-PLATFORM PLAY: تحدي المدربين من جميع أنحاء العالم لتوحيد المعارك على نظام Nintendo SwitchTM أو على جهاز محمول متوافق بفضل الدعم عبر الأنظمة الأساسية. يمكن للمدربين استخدام حساب Pokémon Trainer Club أو حساب Nintendo على كل من Nintendo Switch والجوال للحفاظ على مزامنة تقدمهم بسهولة بين الأجهزة.



تحميل لعبة البوكيمون اضغط هنا

نوووورتوووو حبايب كلبي ❤


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent