recent
أخبار ساخنة

احصل على 1000 شده ببجي باسهل طريقه الكل تحصل من كواي

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 


احصل على 1000 شده ببجي باسهل طريقه الكل تحصل من كواي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعزائي متابعينا وزوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم في موقعنا ما مدونتنا الذي يقدمها لكم اخوكم حسين من قناه المقنع.

ما هي KWAI؟
Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والثقافة الشعبية، تعال إلى هنا لاستكشاف مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة للغاية. وأضف أسلوبا إلى المجتمع الافتراضي من خلال تسجيل مقاطع فيديو الحياة، أو التحديات اليومية، أو الإعجاب بمقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت. في Kwai، شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة، واستمتع بالتأثيرات، والفلاتر الخاصة الرائعة.

 المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام
هل تبحث عن المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام الأكثر شهرة من جميع أنحاء العالم؟ كلها متاحة على Kwai. لدينا مسلسلات، وأفلام، وأفلام وثائقية، وبرامج كوميدية ارتجالية خاصة حائزة على العديد من الجوائز. يوفر لك الملايين من والتأثيرات الصوتية والمقاطع الموسيقية الشهيرة المعروضة مجانا، واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جذبا للانتباه ! يوفر لك Kwai موسوعة موسيقية مميزة ومتنوعة مثل الموسيقى الشرقية الراقية وموسيقى البوب والروك والراب والموسيقى الإلكترونية


الاتجاهات والتحديات!
اكتشف الاتجاهات العصرية العالمية في التحديات والمسابقات اليومية. يا ترى من سيكون الأفضل بين جميع المحترفين؟ تابع مشاهير الإنترنت المفضلين لديك. الترفيه والكوميديا وجميع المحتويات الرائعة هي هنا.

 تصفح المحتوى المفضل لديك
اختر المحتوى المفضل لديك: الأطعمة اللذيذة، والأغنية، والمهارات الحياتية، والرقص، والموسيقى، والمرح، والمكياج، والأزياء، والرياضة، والحيوانات الأليفة، والمزيد. وقابل أصدقاء جدد متشابهين في التفكير.

 تابع مشاهير الإنترنت المفضلين لديك
كثير من مشاهير الإنترنت موجودون في Kwai. قم بالدردشة مع مشاهير الإنترنت المفضلين لديك. وقم بتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بهم لعرضها دون الاتصال بالإنترنت. وشارك أعمالهم على Facebook فيسبوك، WhatsApp واتساب، Instagram انستجرام، Tiktok تيكتوك, Twitter تويتر
، Messenger, Youtube يوتيوب, Snapchat, والمنصات الأخرى.

المحتوى الأصلي في Kwai
في Kwai يمكنك مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو. كن منشئا في مجتمعنا، وقم بإنشاء وتحميل محتوى الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكون مقطع فيديو مضحك، أو محتوى موسيقي، أو أي فكرة في ذهنك. أي بعبارة أخرى، هذه هي المساحة الحصرية الخاصة بك، وقيادة اتجاهاتك بحرية، والاستمتاع بذلك، والفوز بالكثير من المكافآت التي لا تنتهي.

محرر فيديو جديد
كل أنواع الاتجاهات العصرية تحت يديك الآن! أنشئ منشورك الأول مع Kwai. حدد الصور في هاتفك/ وأضف الموسيقى أو الفلاتر، وقم بتحميلها في بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة وظائف إعادة التشغيل والدبلجة، يمكن قص الفيديو وتعديله ودمجه. أدوات التجميل والملصقات ستعزز إنشائك للمحتوى. في Kwai، أنشئ مقاطع فيديو قصيرة بسهولة وراحة، وشاركها مع العالم.

المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة
تحفيز الإلهام والاستمتاع موجودان، تمتلك Kwai المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة للمساعدة في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك.

استمتع بالضحك
استمتع بلحظات سعيدة بتصفح مقاطع الفيديو القصيرة، والبرامج، والاتجاهات الأكثر عصرية في العالم. كل شيء هو أكثر تسلية في Kwai. اكتشف جميع الاتجاهات العصرية دفعة واحدة هنا.


️تعال وانظم للمجتمع
قابل أصدقاء جدد واستمتعوا معا. ويمكنك أيضا إرسال رسائل خاصة. تعال واستمتع بهذا المجتمع والشبكة الاجتماعية، حيث يمكنك العثور على جميع البرامج، والثقافة العصرية، ومقاطع الفيديو القصيرة التي تريدها.



تحميل تطبيق كواي اضغط هنا


نورتووووو المدونه ❣


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent