recent
أخبار ساخنة

ثغرة من Google لربح رصيد كوكل بلاي من نص دولار الى دولارين في يوم واحد || اشحن سيزون السابع مجانا❣

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

ثغرة من Google لربح رصيد كوكل بلاي من نص دولار الى دولارين في يوم واحد || اشحن سيزون السابع مجانا❣


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نرحب بزوارنا و متابعين الكرام والافاضل في مدونه اخوكم حسين تحيه طيبه فلنبدا بسم لله..

تطبيق google opinion reward متواجد على سوق بلاي لربح بطاقات جوجل بلاي عليك فقط الاجابه على بعض الاسئله الذي يطرح ها هذا التطبيق اسئله سهله جدا تستطيع الاجابه عليها عشوائي في كل يوم يعطيك 5 اسئله عندما تقوم بالاجابه عليها سوف يكافئك نصف دولار ويصل الى حتى 2 دولار.

أجب على استطلاعات الرأي وكسب اللعب الائتمان!

أجب على استطلاعات الرأي السريعة واكسب رصيدًا من Google Play باستخدام Google Opinion Rewards ، وهو تطبيق أنشأه فريق Google Surveys.

البدء سهل. قم بتنزيل التطبيق وأجب عن الأسئلة الأساسية المتعلقة بك. سنرسل لك بعد ذلك استطلاعات الرأي مرة واحدة في الأسبوع ، على الرغم من أنها قد تكون أكثر أو أقل تكرارًا. ستتلقى إشعارًا على هاتفك عندما يكون استطلاع رأي قصير وذا صلة جاهزًا لك ، ويمكنك تلقي ما يصل إلى 1.00 دولار في رصيد Play لإكماله. يمكن أن تتراوح الأسئلة من "أي شعار هو الأفضل؟" و "ما هو الترويج الأكثر إقناعًا؟" إلى "متى تخطط للسفر بعد ذلك؟"

وضعت لكم شرح كيفيه استخدام هذا التطبيق google opinion reward على قناتي اليوتيوب كما وضعت لكم رابط تحميل التطبيق اسفل هذا الفيديو.

مشاهده الفيديو



ملاحظة: يحتاجلك سوق بلاي امريكي عليك استخدام vpn

يحمي معلوماتك الشخصية وخصوصية المعلومات من المخترقين وأي واي فاي عام بشكل مجاني

أصبحت الخصوصية أمراً سهلاً. استمتع باتصال خصوصي بالإنترنت وبيئة محمية ضد المخترقين لـ الجوال الخاص بك.
Phone Guardian هو تطبيق في بي ان يسمح لك بالاتصال بالإنترنت بشكل مؤمن ليحمي معلوماتك الشخصية عند استخدام شبكات واي فاي.

نفتخر بأن نقدّم لك Max the Huskyحارس حماية الهاتف المحمول الجوال المخلص لك، والذي يضمن لك الأمن الميزات التالية:

• التصفح الـ آمن للإنترنت
دع Max يوفّر حماية (Security) لأنشطتك عبر الانترنت أثناء تصفح الويب من الجوال، واستفد من تقنية الـ في بي ان الآمنة لفحص حركة المرور لـ بيانات اتصال شبكة واي فاي عند الدخول إلى مواقع غير مؤمنة، وتوفير الحماية الفورية والأمن لاتصالاتك! اقم اتصال إنترنت خاص باستخدام تشفير في بي ان وامنع المخترقين والمتسللين من استخدام أي برامج تجسس لسرقة بياناتك الحساسة والمعلومات الشخصية وكلمات المرور.

• التتبع لأنشطتك عبر الانترنت
تحقق لمعرفة التطبيقات المتصلة بالإنترنت على الجوال وما كمية البيانات التي تستخدمها هذه التطبيقات. شاهد التفاصيل في تقرير استخدام التطبيق اليومي، وتحقق لمعرفة التطبيقات النشطة في الخلفية، فهذه الميزة تمنحك نظرة عامة متقدمة على حالة الحماية الموجودة على هاتفك، لتضمن الحماية التامة لجميع أنشطة التطبيقات عبر الإنترنت ضد القراصنة.

• الاستمتاع بخصوصيتك على الإنترنت
قم بتشفير معلوماتك الشخصية وأنشطتك الخاصة على الانترنت من الجوال. يخزن الجوال الخاص بك الكثير من البيانات الحساسة مثل الصور الشخصية وكلمات المرور والمعلومات المصرفية عبر الانترنت، وسيوفر Max لك اتصالاً خصوصي الانترنت، وسيحمي خصوصيتك ضد القراصنة.

• الحماية لهاتفك بنقرة واحدة (Web Security)
ليس بالضرورة أن تكون خبيراً في الأمن لكي تتمكن من حماية هاتفك وكلمات المرور! فعِّل حماية VPN الخاصة بـ Phone Guardian بنقرة واحدة، واستمتع بحماية للهاتف دون إعلانات. سيرشدك Max لإعداد التطبيق من أجل تأمين حركة البيانات على الويب.

• مكافأة ماكس 
كافئ ماكس على حماية خصوصيتك! يمكنك كسب أطواق مختلفة لماكس ومكافأته على الحفاظ على أمان بياناتك. اربح أطواقاً وميداليات ممتعة لماكس، فكلما طالت مدة حمايته لك، ستتمكن من فتح المزيد من الأطواق.

ما هو الـ في بي ان (VPN)؟
الـ في بي ان هو عبارة عن (شبكة خاصة افتراضية) توفّر اتصالاً آمناً بشبكة الإنترنت. يمكنك استخدام الـ في بي ان لـ تشفير أنشطتك على الإنترنت لحمايتها من المخترقين، وإخفاء معلوماتك وكلمات المرور لحمايتها ضد أية تهديدات خارجية. بعض المواقع الإلكترونية التي تستخدمها يومياً غير آمنة (HTTP)، ومن خلال حماية في بي ان التي يوفرها برنامج Phone Guardian، ستتمكن من تأمين جميع اتصالات الإنترنت لديك، والتأكد من أنها تتم من خلال بروتوكول HTTPS الـ آمن، أي بشكل آخر، توفير الأمن الكامل لـ الجوال.


لكل جديد خليكم دائما زيارة مدونته تحياتي لكم المقنع..

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent