recent
أخبار ساخنة

واخير لعبة كراش من اجمل المغامرات 😍

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

 

واخير لعبة كراش من اجمل المغامرات 😍

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم في مدونتنا و مدونتكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير متابعينا وزوارنا الكرام معكم اخوكم حسين من قناه المقنع بسم الله..


اركض ودور ، واسحب وحطم ، في مغامرة Crash Bandicoot الجديدة تمامًا!

انضم إلى Crash Bandicoot وشقيقته Coco في مهمة لإنقاذ الكون المتعدد!

فكر بسرعة للحفاظ على Crash and Coco قيد التشغيل والقفز والدوران والتحطيم في الممرات المحملة بالعقبات. انطلق بسرعة عبر الأراضي الغامضة ، وهزم أتباع Doctor Neo Cortex.



مرر سريعًا لاستكشاف المواقع البرية والغريبة. قم بتخصيص Crash and Coco باستخدام N.Sane Skins ، وقم ببناء ترسانة من الأسلحة الهائلة ، وصقل مهارات الركض للحصول على مكافآت.

احصل على استعداد لتشغيل العمر!

المواقع الأسطورية والرؤساء المشهورون
مجموعة متنوعة من تحديات الجري تنتظر عشاق Bandicoot ، الجدد والعائدين للمزيد!

أرخبيل Wumpa واسع ، ويضم كلاسيكيات مثل Turtle Woods و Temple Ruins و The Great Gate لإسعاد جميع عشاق Crash. كل مغامرة هي رحلة مثيرة ، حيث تخاطر بمياه الصرف الصحي أو في وقت لاحق أو اندفاعة عبر جبل Snow Go المحفوف بالمخاطر.

لقد نجح دكتور نيو كورتيكس في التخلص من أعطال الأكوان المتعددة وأخطر أعداء كوكو: نينا كورتيكس ودينغوديل ودكتور إن جين وفايك كراش وكوكو بالإضافة إلى العديد من الرؤساء القدامى والجدد الذين يسرقون جواهر القوة. الأمر متروك لـ Crash و Coco لإيقافهم!

تعاون لل


حصول على مكافآت أكبر
احصل على استعداد للانضمام إلى أفضل Bandicoot في جولات متعددة اللاعبين غير المتزامنة!

تدور الفِرَق حول اللعب مع الأصدقاء والالتقاء معًا ، مع التمتع بحقوق المفاخرة لكونك الأفضل ورؤية اسمك على لوحات الصدارة. من ذهب إلى أبعد من ذلك أم استمر أطول؟ من خلال تحدي الآخرين ، يمكن لفريقك المطالبة بجوائز ضخمة.

مغامرة بأسلوب Bandicoot الجريء
هناك أكثر مما تراه العين مع الأشكال الرائعة المتاحة لفتحها.

إن لعبة Crash Bandicoot و Coco الكلاسيكية هي ملكك منذ البداية ، بالإضافة إلى جلود Punk للإدلاء ببيان. أثناء استكشافك للكون المتعدد ، ستفتح الأشكال التي تمنح جوائز ومكافآت ومعدِّلات إضافية وحتى قناع Aku Aku!

افتح أراضٍ جديدة لاستكشافها
اختر المكان الذي ستأخذ فيه Crash أو Coco للركض للحصول على جوائز أو للمتعة فقط.



تؤثر المكافآت المقدمة ، أو يواجه الأعداء ، على خيارات الجلود والأسلحة لتركض معك. تشكل الجزر تحديات متنوعة مع مسارات وممرات متعددة تتنقل ذهابًا وإيابًا ، فوق وتحت. تعتمد الموارد التي يتم جمعها على المسار الذي تسلكه ، لذا اختر بحكمة.

اتقن هذا الهدف ، وعزز لعبتك
عندما يتعلق الأمر بمعارك الزعماء ، يصنع Crash و Coco أسلحة للقضاء عليهم!

الأمصال لإخراج الطائرة بدون طيار Frosty Ant Drone من حارته. القنابل التي تهز نيترو كراب في قوقعته. يتطلب الأمر بندقية Ray Gun و Bazooka لإذلال Nitro Neo Cortex.

قم ببناء وترقية قاعدة الباندكوت
ساعد Coco في تطوير مقرها الرئيسي بجزيرة Wumpa.

ينطلق Coco أو Crash في رحلة سريعة لتمشيط جزيرة Wumpa بحثًا عن الموارد. تُستخدم الأجزاء لبناء مختبرات عالية التقنية حيث يتم تصنيع الأسلحة ، مثل Nitro Bombs و Frosty Ray Guns



تحميل اللعبة كراش اضغط هنا

نورتوووو حبايبي

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent