recent
أخبار ساخنة

غير صورت الى كراتون بضغطه زر تطبيق اسطوريه حصري 😍

KING TKRET

 

غير صورت الى كراتون بضغطه زر تطبيق اسطوريه حصري 😍

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم في مدونتنا و مدونتكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير متابعينا وزوارنا الكرام معكم اخوكم حسين من قناه المقنع بسم الله..


محرر صور الكرتون مع مرشحات وجه رسوم متحركة صانع الكرتون و تحويل الصور الي كرتون

💖 تون اب او تطبيق حول نفسك الى كرتون هو أفضل تطبيق لرسم الرسوم الكاريكاتير بنقرة واحدة. يقدم كرتون اب مرشحات مذهلة للصور لتحويل الصورة إلى رسوم كاريكاتير. يمكنك حتى تحويل صورك إلى شخصية كرتونية. لإنهاء تحرير صوره علي كرتون اب أضف تصميمًا رائعًا أو خلفية كرتونية! حول صورك إلى لوحات فنية مرسومة بالقلم الرصاص بسهولة. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام محرر الصور تون اب مع العديد من التأثيرات. إذا كنت تحب شخصيات الرسوم المتحركة، فسيكون محرر الصور الكرتونية كرتون اب, تطبيق تعديل الصور الى كرتون أفضل صديق لك لصناعه افاتار انفسك. اجمع بين تأثير التنقيط وفلتر الكرتون لتجعل صفحاتك على انستقرام، فيسبوك و ماسنجر، واتساب، سناب شات، تيك توك، تمبلر، فلكر، تويتر و ايضا بنترست مذهله. أرسم صور كرتونية وشاركتها على صفحاتك للحصول على الكثير من الإعجابات.



🎨 تون اب, تطبيق تعديل الصور الى كرتون:
يأتي صانع الرسوم المتحركة مع جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاجها. اختر أولاً صورة رائعة من صورك أو التقط صورة سيلفي باستخدام كاميرا تطبيق تون اب, تطبيق حول نفسك الى كرتون. قم بتغيير حجم الصورة حتى لا تكون هناك حاجة إلى اقتصاص صورتك. يبتكر صانع الأفاتار فلاتر رقمية و يقوم بتحويل صورتك المذهلة إلى صورة رمزية كما يعمل علي تغيير صورتك الى كرتون. توفر مكتبة الخلفية الرائعة الكثير من التخطيطات الجمالية، مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات للصور بألوان مختلفة. باستخدام صانع القصص المصورة، يمكنك حتى إضافة بالونات إلى الصورة الرمزية الخاصة بك فقط مع برنامج تعديل صورك الى كرتون. تبدو الفرشاة الملونة وتأثير البداية رائعين على صورك الشخصيه. قم بالتحرير مثل المحترفين؛ مع ضبط سطوع وتشبع صورتك. يحتوي محرر صور كرتون اب على أفضل مرشح رسوم متحركة على الإطلاق. يعمل محرر الصور تون اب علي تحويل الصور الي كرتون حقيقي.



😍 تأثير التنقيط العصري:
أطلق العنان لابداعك في تعديل صورك باستخدام تأثيرات التقطير المذهلة. يمكنك طمس الخلفية أو تغييرها باستخدام صورة خلفية أنيمي رائعة مع تون اب, تطبيق حول نفسك الى كرتون! هناك الكثير من تأثيرات التنقيط الجمالية التي يمكن دمجها مع مرشح كارتون نفسك.

🤳 تأثير الفرشاة السحرية:
يعمل الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة كرتون اب, برنامج حول نفسك الى كرتون بشكل مثالي مع تأثير الفرشاة. تون اب, برنامج حول نفسك الى كرتون أسهل صانع للصور الشخصية على الإطلاق. يمكنك تعديل الصوره باستخدام تأثيرات الصوره مثل القلب المتوهج والنجمة ودفقة اللون لتحرير صور ملحمية. استخدم محرر الصور الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة الممتع على صورتك الجميلة.

😊 خلفيات وتخطيطات محرر الصور الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة:
يقوم محرر الصوره الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة تطبيق تعديل الصوره بإزالة الخلفية تلقائيًا، بحيث يمكنك اختيار خلفية رائعة جديدة! خلفيات محيرة تأخذ تجربة فن صورك إلى المستوى التالي. هناك عدد كبير من الأنماط الملونة وبقع الألوان المتاحة. قم أولاً يالنقر فوق مرشح كرتون نفسك، ثم أضف خلفية رائعة للحصول على صورة رائعة مع تطبيق تعديل الصوره الى كرتون.



👯‍♂️ مرشحات صور مذهلة:
بالإضافة إلى مرشحات الوجه الكرتونية، تتوفر العديد من المرشحات الفنية، وفلاتر الرسم الزيتي وفن الرسم في تطبيق تعديل الصور و تحويل صورك لكرتون! كما يمكنك الحصول على صور مرسومة باليد بالألوان الأبيض والأسود في ثوانٍ فقط بفضل تأثير الرسم مع محرر الصوره الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة برنامج تعديل الصور الى كرتون.

💄 تأثيرات كاميرا الصور الشخصية:
يوفر يرنامج تون اب مرشحات وتأثيرات كاميرا سيلفي ملحمية! يجد الضوء المثالي لك وينعم وجهك. جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية والتقط صورة مع سيلفي تون اب, تطبيق حول الصوره الى كارتون. لتنقيح صورتك أستخدم كرتون اب, برنامج حول الصور الى كرتون لتحصل على وجه كرتوني لا تشوبه شائبة مع صانع الصور الرمزية.

✨ محرر صور الكرتون هو تطبيق تحرير صور الكل في واحد. لا تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتحرير صورك بمجرد أن يكون لديك محرر صور يمكنك تحويل الصوره الى كرتون. يوفر تون اب أيضًا تأثير تقطير ووضع عمودي وغير ذلك الكثير. يعد تحرير صورتك و تعديل صورك باستخدام محرر للصور الكرتونية وصانع الرسوم المتحركة المجاني ممتعًا للغاية. يمكنك إجراء مقارنة قبل وبعد بفضل صانع الصور المجمعة لإثارة إعجاب أصدقائك. اجمع بين تأثير التنقيط وفلتر الكرتون لتجعل صفحاتك على انستقرام، فيسبوك و ماسنجر، واتساب، سناب شات، تيك توك، تمبلر، فلكر، تويتر و ايضا بنترست مذهله. أرسم صور كرتونية وشاركتها على صفحاتك للحصول على الكثير من الإعجابات.


تحميل تطبيق الرسم اضغط هنا


نورتووووو


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent