recent
أخبار ساخنة

افضل افضل برنامج لصناعه السماء متحرك والغيوم للصور وعمل مونتاج احترافي 2021

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

افضل افضل برنامج لصناعه السماء متحرك والغيوم للصور وعمل مونتاج احترافي 2021

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعزائي متابعينا وزوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم في موقعنا ما مدونتنا الذي يقدمها لكم اخوكم حسين من قناه المقنع.

 حمل الان: واعطي الحياة لصورك الثابتة بسهولة و سرعة مع برنامج تحريك الصور

أصبح تحريك الصور وتصميم الصور المتحركة سهلاً للغاية مع Motionleap من Lightricks. حيث قام متجر جوجل بلاي باختيار Motionleap كواحد من أفضل التطبيقات لسنة 2019.


تطبيق Motionleap لتحريك الصور, يعطي حياة للصور الساكنة بسهولة وسرعة حيث يمكنك ببعض اللمسات تصميم صور متحركة احترافية. تأثيرات نارية جميلة او شلالات مياة هادئة و مريحة. تطبيقنا يعطيك الامكانية لتحريك الصور بإستخدام أدوات تعديل بسيطة و احترافية.  حمل Motionleap الان!



عدل الصور لتصبح صور متحركة - استخدم الاسهم لإضافة الحركة, حدد السرعة, وتحكم بالحركات بإستخدام نقاط الربط. فلاتر وتأثيرات الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي تجعل عملية اختيار مناطق معينة من الصورة سهلة للغاية, او لعملية الضبط الدقيق للحصول على المزيد من التحكم.

برنامج Motionleap يعطيك الإمكانية لتعديل الصور بسهولة,  بإستخدام أدوات تعديل احترافية, دقيقة, وسهلة الاستخدام. معدل الصور يعطيك الإمكانية إعطاء الحياة للصور الثابتة مباشرة بينما انت تصمم أنت فنًا ساحرًا في لحظات.

برنامج Motionleap يعطي حياة مفعمة بالحيوية لصورك الثابتة.و يعطي تأثيرات صور متحركة وفقرات سينمائية تبهر أي شخص من أصدقائك و متابعيك على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة - والأفضل من ذلك كله ، أن Motionleap هو تطبيق تحريك صور مجاني. حرك الصور وأضف تأثيرات على الصور للمشاهدة صورتك تنبض بالحياة مثل مقاطع فيديو قصيرة او ملفات الـ GIF.


تجدون تحميل التطبيق اسفل هذا الفيديو


مشاهدة الفيديو


تحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا

تحميل التطبيق للايفون اضغط هنا



نوووورتوووووو ❤

اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent