recent
أخبار ساخنة

افضل 10 تطبيقات متاكد راح تحملها كلها

KING TKRET
الصفحة الرئيسية

افضل 10 تطبيقات متاكد راح تحملها كلها 



 السلام عليكم و رحمه الله و بركاته معكم حسين من قناه و مدونه ملك تكريت اهلا بكم اليوم اقدم لكم افضل تطبيقات للاندرويد متاكد سوف تحملها جميعها 😁 التحميل اخر الموضوع اسفل الفيديو .

تطبيق الاول fooView
يمتاز بهذا التطبيق بكثير من المميزات منها اختصار للبرامج ع الدائره التي تكون ع جنب الشاشه ، تجدون فيها مسجل الشاشه والتقاط سكرين شوت للشاشه وامور كثيره ، وايضا من مميزات هذا التطبيق تستطيع تستطيع نسخ الكتابه من الصور وكذالك مثلا تريد نسخ الكتابه تطبيق او تريد نسخ كتابه من اليوتيوب ، وايضا يمتلك ع ترجمه بعد نسخ اي نص.

التطبيق الثاني Which App
هذا التطبيق يتيح لك تصويت مع الناس مثلا تضع صور ع افرقه من المنديال كاس العالم وتقول لهم من تتوقع الفوز او تضع صوره لك ولصديقك وترى من يفوز بالتصويت، فكرة البرنامج جدا رائعه سوف تجعلك تنشر الكثير من الاشياء لتعرف التصويت وكذالك تجد تفاعل الناس كثير في هذا التطبيق .

تطبيق الثالث BeatFind
هذا التطبيق الذي يبحث عنه الملايين الذي يتيح لك هذه الميزه الجباره من خلالها تستطيع معرفه اي موسيقى او اغنية التي تسمع منها مقطع قصير في اي فيديو على اليوتيوب ولاتستطيع معرفه الموسيقى فبهاذا التطبيق سوف تعرف اي موسيقى بمجرد تشغيل التطبيق وتشغيل المقطع الموسيقي سوف يكتشف اسم الاغنيه ويضهرها لك ع اليوتيوب .

تطبيق الرابع TagYouTube
نتكلم عن هذا التطبيق بصوره مختصره ، هذا التطبيق يتيح لك كلمات داله لمقاطعك على اليوتيوب لكي تضهر في البحث من خلال هذه الكلمات التي تضعها والتي تضهر في هذا التطبيق .

تطبيق الخامس Pixabay
اليك افضل تطبيق للصور بدقه عاليه تصل الى 4k من خلال هذا التطبيق سوف تجد صور خلفيات التي من خلالها تستطيع وضعها على فيديوهاتك وايضا يوجد صور بصيغة png وكثير من الصور التي تحتاجها في التصميم .

اما التطبيقات الخمسة الاخرى سوف تجدوها في قناة ملك الاندرويد، اليكم مشاهده شرح التطبيقات بالفيديو وذكالك وضت لكم تحميل التطبيقات اسفل الفيديو في اخر الموضوع.

مشاهدة الفيديو


اعلان اخر الصفحه الرئيسيه

google-playkhamsatmostaqltradent